Anping shengsen metal wire mesh products co,. ltd الطريق السريع حاجز الضوضاء الصوتية,حاجز سياج عازل للصوت,حاجز الصوت الطريق السريع
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > حاجز الصوت > حاجز الصوت الطريق السريع > الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز

الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 5 / Square Meter
    أدني كمية الطلب: 2000 Square Meter

معلومات أساسية

نموذج: HBSS-1005

موضع: الحاجز المركزي العزل

مواد: صلب

وظيفة: جميلة

تستقيم بوست: 100 * 100

تثبيت آخر: قاعدة البوليمر

درجة التشويه: حاجز مرن

Height: 1-5m

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: بواسطة البليت

إنتاجية: 20000 m2 per day

علامة تجارية: SHENGSEN

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: صنع بالصين

الشهادات: ISO9001

رمز النظام المنسق: 73089000

ميناء: Tianjin,Qingdao,Ningbo

وصف المنتج

حاجز صوت الغالق المعدني عبارة عن جهاز يتم إدخاله بين مصدر الصوت وجهاز الاستقبال لجعل انتشار موجة الصوت له توهين إضافي كبير ، مما يقلل من تأثير الضوضاء في منطقة معينة حيث يوجد جهاز الاستقبال. يسمى هذا المرفق سياج حاجز الصوت. في عملية انتشار الموجات الصوتية ، تحدث ثلاث ظواهر ، الانعكاس والإرسال والانعراج ، عند مواجهة حاجز صوت الضوضاء. عادةً ما نعتقد أن الحاجز يمكن أن يمنع انتقال الصوت المباشر ويجعل الصوت المرسل مخففًا بما فيه الكفاية ، ويمكن إهمال تأثير الصوت المنقول. لذلك ، يمكن التعبير عن تأثير عزل الصوت لحاجز الصوت بشكل عام من خلال مقياس تقليل الضوضاء ، مما يعكس النوعين المذكورين أعلاه من قدرات حماية الصوت لبناء حاجز الصوت. يتم إدخال حاجز الضوضاء بين مصدر الصوت ونقطة الاستقبال. الحاجز طويل بلا حدود. لا يمكن أن تنحرف الموجات الصوتية إلا من فوق الحاجز ، ثم تتشكل منطقة ظل صوت ، تمامًا كما يتم تظليل الضوء بواسطة كائن. في هذا المجال الصوتي والسينمائي ، يمكن للناس أن يشعروا بأن الضوضاء تقل بوضوح ، أي أن تأثير تقليل الضوضاء في حاجز الصوت في المجمع الصناعي يقصر وقت البناء ويقلل من تكلفة المشروع.
Highway Soundproof Noise Barrier

تغطي لوحة سياج حاجز الضوضاء ، التي يتراوح ارتفاعها بين 1 و 5 أمتار ، المنطقة الفعالة بمتوسط ​​خفض للضوضاء يتراوح ما بين 10-15 ديسيبل (A) (125 هرتز - 40 000 هرتز ، 1/3 أوكتاف) ، بحد أقصى 20 ديسيبل (A). بشكل عام ، كلما كانت حواجز صوت الطريق أعلى ، أو أبعد من حاجز الصوت المستقيم ، كلما كان تأثير تقليل الضوضاء أفضل.

Soundproof Fence Barrier

خصائص كوة حاجز الصوت تستقيم:

(1) عزل الصوت العالي: متوسط ​​عزل الصوت 36 ديسيبل.
(2) معامل امتصاص الصوت العالي: متوسط ​​معامل امتصاص الصوت هو 0.85.
(3) متانة مانعة لتسرب الماء: المنتج لديه مقاومة للماء ، مقاومة للحرارة ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، ولن يقلل الأداء أو تشوهات الجودة بسبب التغيرات في درجة حرارة مياه الأمطار. المنتج يستخدم لفائف سبائك الألومنيوم ، لفائف المجلفن ، الصوف الزجاجي ، المعالجة بالحرارة سطح العمود الصلب H المضادة للتآكل لأكثر من 30 عاما.
(4) الجمال: يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال للجمع والتنسيق مع البيئة المحيطة لتشكيل مشهد جميل.
(5) الاقتصاد: بناء الجمعية ، وتحسين كفاءة العمل ، وتقصير وقت البناء ، يمكن أن يوفر تكاليف البناء وتكاليف العمالة.
(6) الراحة: التثبيت الموازي مع غيرها من المنتجات ، وسهولة الصيانة ، وسهلة التحديث.
(7) السلامة: إن طرفي لوحة امتصاص الصوت متصلان وثابتان بحبل سلكي فولاذي –6.2 لمنع الأضرار الثانوية وفقدان الأفراد والممتلكات.
(8) قابلية النقل: تتميز منتجات سلسلة N التي تمتص الصوت بخصائص خفيفة الوزن وخفيفة الوزن. نوعية الأرز المربع أقل من 25 كيلوغراما ، والتي يمكن أن تقلل من قدرة الحاملة للسكك الحديدية الخفيفة المرتفعة والطرق المرتفعة وتقليل تكلفة الهيكل.
(9) الوقاية من الحرائق: يتم استخدام الصوف الزجاجي الرفيع. نظرًا لوجود نقطة انصهار عالية وعدم قابلية للاشتعال ، فإنها تلبي تمامًا متطلبات الحماية البيئية ومواصفات الحماية من الحرائق ، كما تصل درجة الوقاية من الحرائق إلى المستوى A.
(10) قوة عالية: النظر في الظروف المناخية المختلفة في مناطق مختلفة من الصين ، ينبغي النظر في تحميل الرياح بالكامل في التصميم الهيكلي. باستخدام ورقة 1.2 غلفنة ، من خلال خط الإنتاج التلقائي ، يتم الضغط على الأخدود لزيادة القوة ، بحيث يمكن للمنتج مقاومة من 10-12 إعصار و 300 /.
(11) مقاوم للماء والغبار: تعتبر مقاومة للماء والغبار بالكامل في تصميم نوع اللوفر. يتم تعيين زاوية في 45 درجة. لا يتأثر امتصاص الصوت في بيئة رفع الغبار أو المطر. تم وضع تدابير لتصريف الغبار والصرف في الهيكل لتجنب تراكم المياه داخل المكونات.
(12) المتانة: نظر تصميم المنتج تمامًا في حمل الرياح على الطرق ، وسلامة تأثير المركبات المرورية ، ومقاومة التآكل في الهواء الطلق للمناخ بأكمله. لفائف سبائك الألومنيوم ، لفائف المجلفن ، الصوف الزجاجي ، المعالجة المجلفنة سطح العمود الصلب H تضمن الشركة عدم تآكل المنتجات ، دون تغيير ، امتصاص الصوت وعزل الصوت في غضون 30 عامًا.
صورة المنتج
  • الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز
  • الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز
  • الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز
  • الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز
  • الطريق السريع سياج عازل للصوت حاجز الصوت الحاجز
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Anping shengsen metal wire mesh products co,. ltd حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alisa Ms. Alisa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Alisa Ms. Alisa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-311-85293779 Email:924405381@qq.com
Home > Products > Sound Barrier > Highway Sound Barrier > Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
  • Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
  • Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
  • Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
  • Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier
  • Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier

Highway Soundproof Fence Noise Barrier Sound Barrier

    Unit Price: USD 5 / Square Meter
    Min. Order: 2000 Square Meter

Basic Info

Model No.: HBSS-1005

Position: Central Isolation Barrier

Material: Steel

Function: Beautiful

Upright Post: 100*100

Post Fixation: Polymer Base

Degree of Distortion: Flexible Barrier

Height: 1-5m

Additional Info

Packaging: By pallet

Productivity: 20000 m2 per day

Brand: SHENGSEN

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: Made in China

Certificate: ISO9001

HS Code: 73089000

Port: Tianjin,Qingdao,Ningbo

Product Description

Metal Shutter Sound Barrier is a device inserted between the sound source and the receiver to make the sound wave propagation have a significant additional attenuation, thereby reducing the noise impact in a certain area where the receiver is located. Such a facility is called Sound Barrier Fence. In the process of sound wave propagation, three phenomena, reflection, transmission and diffraction, occur when the Noise Sound Barrier is encountered. Usually we think that the barrier can prevent the transmission of direct sound and make the transmitted sound attenuate sufficiently, and the influence of transmitted sound can be neglected. Therefore, the sound insulation effect of the Sound Barrier can generally be expressed by noise reduction scale, which reflects the above two kinds of sound shielding capabilities of the Sound Barrier Construction. A Noise Barrier is inserted between the sound source and the receiving point. The barrier is infinitely long. Sound waves can only be diffracted from above the barrier, and then a sound shadow area is formed, just as light is shaded by an object. In this sound and film area, people can feel that the noise is obviously reduced, that is, the noise reduction effect of the Industrial Park Sound Barrier shortens the construction time and reduces the cost of the project.
Highway Soundproof Noise Barrier

The Noise Barrier Fence Panel, which is between 1 m and 5 m in height, covers the effective area with an average noise reduction of 10-15 dB (A) (125 Hz-40 000 Hz, 1/3 octave), up to 20 dB (A). Generally speaking, the higher the Road Sound Barriers , or the farther away from the Louver Upright Sound Barrier, the better the noise reduction effect.

Soundproof Fence Barrier

Characteristics of louver upright sound barrier:

(1) High sound insulation: average sound insulation 36 dB.
(2) High sound absorption coefficient: average sound absorption coefficient is 0.85.
(3) Weatherproof durability: The product has water resistance, heat resistance, ultraviolet resistance, and will not reduce performance or quality abnormalities due to changes in rainwater temperature. The product uses aluminium alloy coil, galvanized coil, glass wool, H steel column surface galvanized treatment anti-corrosion for more than 30 years.
(4) Beauty: You can choose a variety of colours and shapes to combine and coordinate with the surrounding environment to form a beautiful scenery.
(5) Economy: Assembly construction, improve work efficiency, shorten construction time, can save construction costs and labor costs.
(6) Convenience: Parallel installation with other products, easy maintenance, easy updating.
(7) Safety: The two ends of the sound absorption board are connected and fixed with_6.2 steel wire rope to prevent secondary damage and loss of personnel and property.
(8) Portability: Sound-absorbing board N series products have the characteristics of light weight and light weight. The quality of square rice is less than 25 kilograms, which can reduce the load-bearing capacity of elevated light rail and elevated road and reduce the cost of structure.
(9) Fire prevention: Ultra-fine glass wool is used. Because of its high melting point and non-flammability, it fully meets the requirements of environmental protection and fire protection specifications, and its fire prevention grade reaches A level.
(10) High strength: Considering the different climatic conditions in different regions of China, the wind load should be fully considered in structural design. Using 1.2_galvanized sheet, through automatic production line, the groove is pressed to increase strength, so that the product can resist 10-12 typhoon and 300/.
(11) Waterproof and dustproof: Waterproof and dustproof are fully considered in the design of louver type. Its angle is set at 45 degrees. Its sound absorption is not affected in dust-raising or raining environment. Dust-draining and drainage measures have been set up in the structure to avoid water accumulation inside the components.
(12) Durability: The product design has fully considered the road wind load, the impact safety of traffic vehicles and the open-air anticorrosion of the whole climate. Aluminum alloy coil, galvanized coil, glass wool, H steel column surface galvanized treatment. The company guarantees that the products will not be corroded, unchanged, sound absorption and sound insulation within 30 years.

Looking for ideal Highway Soundproof Noise Barrier Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Soundproof Fence Barrier are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Highway Sound Barrier. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Sound Barrier > Highway Sound Barrier

Email to this supplier
  • Ms. Alisa
  • Your message must be between 20-8000 characters

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry